الثلاثاء، 1 ديسمبر 2009

الهوية المفقودة

من أنـا؟

هل أنا نتيجة زمان أٌطـــلًــق له العنــــان !

هل جِــــئت لهذا العالم ... نعمة أم نقمة؟
بالرغم من وجودي لا تستطيع أن ترى معالم وجهي

هل على أن أعيش ما يختاروه لي الناس!

هل تستطيع أن تتعرف علي!

من أنا من هؤلاء

حساناً ... لنقترب قليل

أنظر إلي ... إقترب

لا إقترب أكثر

دقق النظر

أنا هذا ... أوه
لا
بل أنا ذاك
هل تراني !! هاهاهاها
لا تستطيع .. فأنا سريع الحركة
لن تستطيع أن تلاحظ ملامحي
لقد علمتني الحياة كيف أغير ملامحي
عندما كنت أفرح .. بالكاد كنت أستطيع أن أبتسم
قبل أن تحول الحياة ضحكاتي إلى صراخات
فتخضعني الحياة إلى عملية تجميــــل

وأعتقد أنني وجدت نفســـي ولكني أجد نفسي
مرغماً
على التحول عن شكلى هذا ... لشخص أخر
هل تعرف من هو
جيد

أخبرني من هو لأني لا أستطيع ان أكتشفه
بـــلا

إنتـــظر قليلاً ... إجعلنــي ألقى نظرة على شجرة الحياة

لعلها تعطيني حياة أكون قادر على أمتلاكها

ماذا ... ما هذا
ضحكت على الحياة .. جعلتني أتخــلي عن حياتي
وفي مقابل هذا
وهـــبتني
شخص أخر مجهول !
حسنـــاً أيتــها الحياة ... فما دمت حياً سأظل في ملعبك
أعطيني القنـــاع لأرتديه

ياإلــــهي ... ما هذا!

أنا لست هذا الإنســـان ... أنا لســـت قادر على التعرف إلى هذا الشخص

لقد أكتفيت منكي .... أتركيني أعيــش ما هو أفضل

لقد كنتي دائما المتحكمة ... وقد كنت خانع لكي كل هذا الوقت

ولكن أتعلمين

قد مضت الأيام


نعم .. هل تري هذه ... إنها أحلك الليالي التي قضيتها معكي

لكن

صدقيني

لن تطــــول

الأن

حان الوقـــت من جديد

أبتعدي .. دعيني أعبر هذا الباب

نـــــعم .... ها أنا أعبر ... إني أراه

إني أراه ... نعـــم هذا النور أخيــراً وجدته

أعلم أيتــها الحياة إنكي لن تدعيني أعيش في سلام

ستحاولي أن تأتي بضبابك على .. ولكنك لن تستطيعي أن تحجبي عني ضوء شمس الأمل

وإن أستطاع غيومك أن يداري الشمس

سيظل دفء الأمل يغمرني




ها أنا بدأت الطريق .. وقطعت مشاور لن أتهاون به... لن انظر خلفى

لكني أعلم جيداً

أنني قد أنتصرت

وأصبحت متيقن

من

قطعة البازيل وجدت في النهايه مكانها المظبوط

وقد أكتملت الصورة

لأعرف أن الأمل مازال قائم

وحتماً

ستمضي الأيام







هناك 5 تعليقات:

  1. قرأت سريعا بوسطك
    إحساس بالألم يغمرنى بالرغم ان بوسطك بيشير للأمل والتحدى
    عاوز أكتب ردى لكن الكلام مش عاوز يطلع
    هيكون فى عوده ان شاء الله

    ردحذف
  2. مرحباً ... أخى الكريم

    ردحذف
  3. كنت متوقع اني اعرفك و انك تعرفني

    طبعا لحد الان لم اعرف شخصك الكريم

    لكن اهلا بك دوما..اينما تكون


    طالما الهدف لوجه الله..فثق بأننا سنصل
    تحياتي

    ردحذف
  4. كنت متأكد من الزيارة :] ... طبعاً فرحان جداً ... الهدف لوجه الله .. ولله في الله :)

    أشكرك من أجل التحية

    ردحذف